اسأل بوكسنل

إعراب مذموما فعله



قام بحل مشكلة نحوية تستحق اللوم. يُشتق اسم المفعول من اسم لأنه يُعبر عنه كماًا لموقعه في الجملة ، بغض النظر عما إذا كان يتم التعبير عنه في شكل “اسم موضوع” ؛ وذلك لأن اسمه يشير لـ شكله ومعناه ، وتعبيره يعتمد على موقعه. فيما يلي بعض الأمثلة على أسماء الفاعل من أفعال متعددة: اسم الفاعل من الفعل nam: ينام ، ينام ، يسمى اسم الفعل: ينادي ، يدعو ، فعل اسم موضوع موضوع ساجد: سجد ، سجد ، سجد ، اسم الفعل صام ، صائم ، صائم ، صائم ، متعاون ، متعاون ، متعاون.

الاختلاف والاختلاف بين اسم الفاعل والموضوع: يمثل الفاعل حسب موضعه في الجملة ، لذلك يمكن أن يكون ضميرًا متصلًا أو منفصلًا ، أو يمكن أن يكون اسمًا يمثل الفاعل نحويًا. في البنية جملة ، اسم الفاعل يمثل شكل كلمة سلوك ، هو الشخص الذي يفعل شيئًا ، كما يقول المثل: الشرطة تضرب السارق ، اللص هنا هو التأثير لأن الضرب وقع عليه ، ولكن من معنى الكلمة ، هذا الاسم موجب ، بسبب السرقة ، فجاءت على أنها عربية.


انتبه إلينا حتى تتمكن من فهم إجابات الأسئلة التربوية التالية: تعبير الشخص الذي يمكن إلقاء اللوم عليه ، وسلوكه ، والتعبير بعد اسم الموضوع واسم الكائن ، والتعبير عن السلوك المدان ، وسلوكه يجب إدانته.

نطق أسماء الموضوع وأسماء المفعول به

يشير اسم المفعول لـ الفعل والشخص الذي وقع عليه ، لأن اسم الفاعل يدل على الفاعل والفعل حسب المعنى. الحالة المزاجية الشرطية الاسمية ، لذلك يقع الاسم بعد اسم الكائن وله ضمائر تشير لـ (اسم الفاعل) ، على سبيل المثال: شخصيته جديرة بالثناء.

التعبيرات المثيرة للاشمئزاز هي سلوك مدان

الحل الصحيح لمشكلة التعبير عن السلوك المثير للاشمئزاز هو اللوم ، وهو: المستقبلة: مبتدئ مقترح ، انتهاء عناق مرئي يوحي بعلامة ، إنها صفة مشبوهة ، أما الإلهاء: ضمير متصل مبني على الموقف الوارد في الجر يضاف إليه.

يمكنك أيضًا إلقاء نظرة:


السابق
سناب فوز الفهد
التالي
حساب سناب غناتي القحطاني الحقيقي؟

اترك تعليقاً

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.